منتديات شباب بكرا
أهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا بالأنظمام الي أسرة منتديات شباب بكرا أو الضغط علي دخول اذا كنت قد سجلت معنا...


SHABAB BUKRA
 
الرئيسيةالبوابهبحـثالتسجيلدخول
أهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الإبداع... يشرفنا بالأنظمام الى أسرة المنتدى والمبادرة بالتسجيل علما بأننا نبحث عن مشرفين بجميع الأقسام
تم تدشين شات أعضاء منتديات الإبداع بنجاح

شاطر | 
 

 لرجل ماذا تعني لك .؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونواس2



عدد المساهمات : 609
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: لرجل ماذا تعني لك .؟؟   الثلاثاء يوليو 28, 2009 6:18 am

** نملك قلوووب ومشااعر واحساسيس, هل سيكون لهاا وجود ان فقد الجزء الانثوي في الحياه,, هم طعم الحياة وسكرها ,, هم الحب والعشق والهيام ,, هم الومنسيه بكيانها

** ان اعلنوا الزعل قلبت حياتنا واؤسلنا لقلوبنا الحزن حتى رضاهم


** لذه الحياة وطعمها ولونها تجتمع في كلمه واحده (( الانثى))

** هل تكون للحياة طعم بدونهم

** نكون في قمة الاحساس وقمة الرومنسيه بجانب من تعشق من حواء



** هل سوف يكون ذا الاحساس نفسه ان لم يكونوا في الووجود


&& اعطيت صفحة بيضااء وطلب منك الاجابة على هذا السؤال بكل صدق

وقيل دع قلبك يكتب لا عقلك

%% ماذا تعني لك المرأه؟؟ وماذا يعني لك وجودها؟؟ وهل تستطيع العيش من دونهاا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الإبداع



عدد المساهمات : 241
تاريخ الميلاد : 20/07/1981
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 35
المزاج : Quite

مُساهمةموضوع: رد: لرجل ماذا تعني لك .؟؟   الجمعة يوليو 31, 2009 5:53 am

موظوع أكثر من رائع بصراحة
lol!
إليكم جوابي
I love you I love you I love you I love you I love you

ماذا تعني لك المرأه؟؟

الحياة لا شئ من غير المراة...فهى بلسمها ورحها..وانيسها...وقوتها وضعفها..

هي العطاء...وهي الحنان..وهي الدفئ..وهى الامومه......وهى الانوثه..وهي اقوى المحركات للانتاج.....فهى خلف الرجل لتدعمه وتسنده..اما وزوجه ..أو بنتا. أو اختا..

يقول المثل..خلف كل رجل عظيم امراة عظيمه...




ودموع المرأة هي تلك الدموع البريئة

تلك الدموع التي هي بلا خطايا

فالمرأة عاطفة وحب ودموع تبحث عن الدفء والحنان

وأكبرهم احتواء تلك الدموع بين أحضان الحلم

خلقت المرأة من ضلع الرجل حتى تكون قريبه من قلبه

وروحه وانفاسه وعطائه الذي يمد لها ولا ينتهي ...

دموعها قد تسكب بلا سبب وبلا قيود





الدنيا حلوة لانها تجمع الرجل والمرأة .... فالانسان مهما كان جنسه لابد ان يعيش في مجتمع يتآلف معه ... يسعد بافراحهم ويحزن لأتراحهم ....
والسؤال الذي يجب ان يطرح ....
بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء....
هل تفكريك بالجنس المقابل تفكير شهواني ام عقلاني... بمعنى اذا حددنا للعلاقة بين الرجل والمرأة نسبة مئوية فكم ستشكل نسبة التفكير الجنسي بالطرف المقابل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكم ستشكل نسبة التفكير بالمقابل على انه شريك لك تتنافس معه بغض النظر عن طبيعة جنسه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابونواس2



عدد المساهمات : 609
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لرجل ماذا تعني لك .؟؟   الأحد أغسطس 02, 2009 5:37 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لرجل ماذا تعني لك .؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بكرا :: القسم الشبابي :: المنتدى الشبابي-
انتقل الى: